تأسيس شركات الاستثمار بالأسهم وإدارتها يتطلب جملة من الشروط لعل أبرزها مواكبة التطور التقني والتجاري، والبحث كل مرة عن أنجع الطرق والآليات لإدارة تلك العلاقة التي تتسم بالكثير من الحرص والمسؤولية والثقة بين الشركة والمستثمر.

طيلة سنوات سبقت – ولا أزال- كنت أواجه إشكالات تلو الأخرى وأسعى رفقة من معي في إيجاد الحلول لما يواجهنا في هذا المجال.. باعتباره مجالا خصبا للإبداع والابتكار.. ولأنه لا يقبل الجمود والتوقف عن التجاوب مع مختلف المستجدات والتحديات..

لعل التحدي الأكبر هو في بناء نموذج استثماري مرن متأقلم يجمع بين عدة توازنات ويلبي حاجة أكبر قدر من شرائح المجتمع بما يحويه من مستويات وذهنيات وترسبات وخلفيات.. وهي حقيقة مسيرة معقدة محفوفة بالمخاطر..

🏆النجاح في المشروع الاستثماري يتطلب وجود مقومات أساسية تتمثل في وجود فكرة وفريق عمل وتوفر بيئة وبنية تحتية صلبة وتقنية.. فضلا عن القيادة الذكية ذات الرؤية والنفس الطويل..

من جملة الحلول التقنية التي عملنا عليها لتسهيل مهمتنا ومهمة كل من يملك شركة أسهم أو ينوي تأسيسها، تطوير منصة إلكترونية أطلقنا عليها اسم WeInvestApp. نسعى أن تكون نقلة نوعية في إدارة أسهم المستثمرين وملفاتهم..

🎯 توفر المنصة ثلاثة ميزات أساسية هي:
📌الدقة
📌الثقة والأمان
📌الاحترافية

💡توفر حاليا ثلاث أدوار أساسية هي:

✅إنشاء المحافظ والملفات الاستثمارية وإدارتها
✅إدارة رزنامة السحب والدفع للمستثمرين
✅التوزيع الآلي للنتائج السنوية على الأسهم باختلاف قيمها وتاريخ انضمامها

🏆 تحديثات قادمة:

🔸 التوقيع الإلكتروني لعقد الاستثمار
🔸إمكانية امتلاك المستثمر لحساب شخصي واطلاعه على ملفه الاستثماري وتفاصيله
🔸 الإشعارات والتنبيهات الآلية

📌إن كنت مهتما وللمزيد من المعلومات يمكنك ملء الاستمارة وسيقوم فريقنا بالتواصل معكم 📱

https://forms.gle/U853ZZ6aFhyoBYTP7